تصريح يوم المرأة العالمي - 8 مارس

تصريح يوم المرأة العالمي - 8 مارس

تصريح يوم المرأة العالمي - 8 مارس

05‏/23‏/2024

أكدت خولة الحواي مديرة أطفال الشارقة بالإنابة أن المرأة الإماراتية شريكة استراتيجية في استشراف المستقبل، ويمثل «يوم المرأة العالمي» مناسبة للتعبير عن إعتزاز المرأة الإمارتية بإنجازاتها وتقدير دورها الحيوي ومساهمتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها المستدام.

ويأتي يوم المرأة العالمي ليؤكد المكانة المرموقة التي وصلت إليها محلياً وعالمياً والإنجازات التي حققتها في ظل دعم قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة مما ساهم في تعزيز خطى الدولة نحو تقدمها وتحقيق نهضتها التي انعكست على مكانتها في الساحتين العربية والعالمية. كما أكدت على أهمية الدور الفاعل للرجل ودعمه لها، فهو الأخ والأب والزوج والسند والشريك الأساسي لها في مسيرة التطوير والبناء.

وأوضحت خولة الحواي إلى أن دولة الإمارات تزخر بنماذج استثنائية تجسد الإخلاص والتفاني والعمل الجاد، مشيرةً لمنجزات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، وقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، ومؤكدة أن هذه النماذج المشرفة شكلت دافعاً ومحفزاً للمرأة الإماراتية على التفوق والريادة وقيادة جوانب مهمة في مسيرة تنمية الدولة. فهنيئاً للمرأة الإماراتية بهذا الدعم الكبير، ومبارك لها يومها الذي يمثل احتفاء بمنجزها الذي هو مدعاة للفخر لكل أبناء الوطن، وشريكة استراتيجية ومحورية في عملية استشراف المستقبل والمساهمة فيه.